لن تتوقع (خدمة إعلانات الفيديو سوف تطلق قريبا على فيسبوك)

مواضيع مفضلة

السبت، 31 أغسطس 2013

لن تتوقع (خدمة إعلانات الفيديو سوف تطلق قريبا على فيسبوك)



ما هو مستقبل الإعلان في الفيسبوك ؟ إعلانات الفيديو . كما ذكر باتريك في بلوق الأخيرة في CEM ، توقع تقرير صادر عن مورغان ستانلي أن إعلانات الفيديو سوف تولد أكثر من 1 مليار دولار من العائدات عن الفيسبوك في عام 2014 . عند النظر في حقيقة أن إعلانات الفيديو لم تكن موجودة  في الفيسبوك حتى الآن ، هذا الرقم مثير للإعجاب للغاية. وعلى الجانب الأخر، من المتوقع  أن هذه الإعلانات ستكلف المعلنين مبالغ طائلة خلال عام 2013
Facebook video ads
الأرقام:
يمكن أن يتساءل المرء كيف سجعل مورغان ستانلي هذه القفزة النوعية تتحقق ، باعتبار أن إعلانات الفيديو غير متوفرة حتى الآن . واستند تقرير البيانات على مصادر مختلفة ، بما في ذلك صحيفة فاينانشال تايمز و بلومبيرج . بالإضافة إلى التوقع أن العائدات ستكون 1 مليار دولار عام 2014 ، كما يقدر التقرير أن العائدات ستكون قرابة 6.5 مليار دولار بحلول عام 2020 . ومن المرجح أن تظهر الإعلانات في وقت لاحق هذا العام و ستكون متاحة فقط في الولايات المتحدة ، و ستتبعها أوروبا في أواخر عام 2014 .

إعلانات الفيديو:
العديد من الناس يشككون في نجاح إعلانات الفيديو في الفيسبوك ، كما أنها قد تصبح أكثر من مصدر ازعاج للمستخدمين. وذكرت الفيسبوك أن إعلانات الفيديو ستكون مدتها 15 ثانية ، و أنها سوف تبدأ تلقائيا ولن يكون لها  أي صوت حتى يضغط المستخدمين على الإعلان. وقتها سيتم البدء من جديد مع الصوت . وسيكون للمستخدمين القدرة على العثور على اعلان واحد فقط في أخبار الاعلانات الخاصة بهم في اليوم الواحد، مع ما يصل إلى 3 إعلانات مختلفة الظهور. وجدت الدراسات التي أجريت حول الإعلانات الخفيفة التي ظهرت في الفيسبوك نتائج إيجابية ، مشيرا إلى أن المستخدمين سوف ربما تتفاعل بإيجابية مع إعلانات الفيديو .

الأسعار:
ما زال معظم الناس لا يصدقون حول إدخال إعلانات الفيديو حسب الأسعار المبلغ عنها للمعلنين . الفيسبوك سوف يقوم بشحن في أي مكان من 1 مليون إلى 2.5 مليون دولار $ كل يوم ل أحد المعلنين لتشغيل الإعلانات 15 ثانية . هذه هي السوبر على مستوى الاسعار السلطانية ، مع إعلان 30 ثانية خلال عام 2013 سوبر السلطانية تكلف 4 ملايين دولار لكل منهما . الفيسبوك يبرر أسعاره التي لا تصدق استنادا إلى نسبة ظهورها الكبيرة لجمهورهم الضخم ، خاصة خلال ساعات الظهيرة .

في حين حسن الفيسبوك بعض الميزات لصالح صفحاتها، والشركات المحلية الصغيرة، و ظهور إعلانات الفيديو من المرجح أن يترك وراءه هؤلاء العملاء . ولن تكون الشركات الصغيرة  قادرة على تحمل هذه الأسعار المرتفعة ، والمنافسة بشكل فعال في إعلانات الفيديو ستكون للشركات الكبرى فقط . الوقت سوف يوضح لنا ما إذ كان هناك خيارات أقل تكلفة وسوف تكون متاحة للأخرين ، ربما خلال فترات زمنية متعددة وعلى مراحل ..

ما رأيك في هذه التوقعات لإعلانات الفيديو في الفيسبوك ؟

إرسال تعليق

Blogger templates

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف